الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءمركز رفع الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه منوعه منها مفرحه ومنها محزنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
&ريــوووم&
عضــوه
عضــوه
avatar

عدد المساهمات : 17
نقاط : 35
التقييم : 12
تاريخ التسجيل : 22/04/2012
العمر : 17

مُساهمةموضوع: قصه منوعه منها مفرحه ومنها محزنه   الأحد أبريل 22, 2012 10:13 pm

قصص واقعيه منها مفرحه والأ خرى محزنه 000
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصص اعجبتني فأحببت ان انقلها لكم 000000

عسى ان تدمع اعينكم كما فعل الكثيرون وأنا فالله عز وجل اراد من غزو الامريكان للعراق ان يعتنق الامريكان الاسلام ولما لا هذا فعلا حدث للكثير ومنهم هذه القصه ......؟

ضابط أمريكي يسلم ليرتبط بطبيبة عراقية :
العراق في 11 أغسطس /أشهر ضابط أمريكى إسلامه في محكمة الأحوال الشخصية بضاحية الكرخ في بغداد وذلك ليتمكن من الزواج بطبيبة عراقية تعرف اليها بينما كان يقوم بحراسة مستشفى مدينة الطب التي تعمل بها الطبيبة. وأكد الضابط ان اشهار اسلامه لم يأت الا عن قناعة كاملة وليس فقط للارتباط بالطبيبة العراقية التي أحبها.
وعلق الشيخ محمود الصميدعي عضو هيئة علماء المسلمين في العراق على ذلك قائلا أن احتكاك الأمريكيين بالعراقيين وتعرفهم على الاسلام عن قرب فتح قلوب كثير منهم الى الاسلام وذلك بعد أن أدركوا أن تعاليمه تختلف تماما عما يسمعون به من وسائل الاعلام الغربية.
وقال إنه التقى ضابطاً أشهر اسلامه ورآه يبكي قائلا ما ذنب أبي وأمي أن ماتا دون أن يعلما شيئا عن الاسلام. ويتداول العراقيون قصصا عن ضباط وجنود أمريكيين أشهروا اسلامهم في العراق ومجندات ارتبطن بعراقيين.
وينتشر في العراق نحو 145ألف جندي أمريكي و 11ألف جندي بريطاني وقوات رمزية أخرى من دول شاركت في تحالف قادته الولايات المتحدة لاسقاط النظام السابق وهو ما تحقق لها في التاسع من أبريل الماضي.

وفي المقابل هذا ما حدث في الكويت قبل أيام ...............؟
اغتصاب مجندة أمريكية في أحد فنادق الكويت :
تقدمت مجندة أمريكية ببلاغ ضد وافد من الجنسية العربية للسلطات الأمنية الكويتية تتهم فيه الوافد بأنه اعتدى عليها في أحد الفنادق الكويتية.
وذكر قائد مكتب التحقيقات الخاصة بالقوة الأمريكية في شكواه التي قدمها ضد الوافد العربي بأن الحادثة وقعت أثناء قيام الأمريكية (ف.ل) التي تعمل مسؤولة تحميل الطائرات في مطار الكويت ضمن القوة الجوية الأمريكية والبالغة من العمر 19 عاماً، قد اتصلت أثناء وجودها في غرفتها في أحد الفنادق بخدمة الغرف لتطلب فنجاناً من "القهوة"، وورد أيضاً في شكوى قائد مكتب التحقيقات ضد النادل العربي "أنه لدى حضوره إلى غرفة الأمريكية (ف.ل) تهجم عليها واعتدى عليها رغماً عن إرادتها حسب ما قالته". وقد قام وكيل النيابة بتسجيل القضية واستدعى النادل (أ,ب,ع) للتحقيق معه في ملابسات فنجان القهوة الذي تحول إلى اتهام بمواقعة بالإكراه. وأبلغت مصادر قريبة من التحقيق "أن النادل (أ,ب,ع) اعترف بمواقعة الأمريكية بعد أن حضر إلى غرفتها في الواحدة فجراً وقامت هي بإغوائه.

ومن جهة أخرى وفي ظل الازمات في العراق اتيت لكم بهذا الخبر المحزن
بيع واختطاف واغتصاب أكثر من400 امرأة عراقية منذ سقوط بغداد
قالت ينار محمد (كردية) التي تشرف على منظمة تعمل من أجل حرية المرأة في العراق أمس الأحد أن أكثر من 400 امرأة عراقية اختطفن أو اغتصبن أو تم بيعهن في العراق منذ سقوط نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين في نيسان/أبريل.
وتملكت النساء حالة هلع حقيقية وأصبحت كثيرات منهن يتوجسن الخروج إلى الشارع. وقالت سيهان علي وهي موظفة في وزارة الصحة "في السابق كان بإمكاني التجول بعد نهاية عملي أما الآن فإني أسرع في العودة إلى البيت وفي الطريق أمشي متحفزة لأن كل شيء ممكن". وقالت السيدة ينار محمد إن الهجمات "تنفذها عصابات محترفة تقوم بخطف وبيع النساء أو تطلب فدية أو من قبل أشخاص يقومون باغتصابهن". واتهمت المنظمة النسوية القوات الأمريكية بغض النظر وتحويل الشوارع إلى "منطقة دون نساء في حين وعد التحالف بعهد جديد من الحريات للرجال والنساء في العراق".

هذا أخرما حدث من شهرة سوبر ستار العرب :
قبّلت ملحم زين... وماتت!! :
ماتت سيدة لبنانية بعد ان حققت امنيتها بتقبيل نجم «سوبر ستار» ملحم زين.
وملحم الذي غنى امام اكثر من عشرة الاف لبناني، احتشدوا في بلدته شمسطار احتفاء به والسيدة تونيا مرعب «صاحبة الحق والضمير» كما نعتها الجمهور والحشد الذي لم يشهده ملحم من قبل ولم يكن ليتوقعه ابداً، ادى الى وفاة سيدة اربعينية حقق لها ملحم آخر امنية طلبتها وهي تقبيله، والتي ما ان نالتها حتى انقطع عنها الهواء وضاقت بها الدنيا من شدة الفرح فاصيبت بحالة اغماء ووقعت عن المسرح وهي تعاني من مرض الربو ومن مشكلات صحية اخرى في القلب، ثم توفيت.

وبعد زواج المطربه صباح ام ال90 عام من ملك جمال لبنان 24 عام جائني ما يلي :

في السعوديه : - العريس في الـ 92 عاماً والعروس في الـ 72
احتفلت قرية «التمياط» غرب محافظة رفحاء شمال السعودية بزواج عريس مسن يبلغ من العمر 92 عاما على امرأة يبلغ عمرها 72 عاما. وذكرت الصحف السعودية أمس ان العريس (الذي يعتبر من أكبر الأزواج سنا) قدم لعروسه مهرا بلغ 3 آلاف و500 ريال، كما أقام حفلا كبيرا شارك فيه أهالي القرية الذين اعتبروه من أغرب الأفراح التي تشهدها السعودية.

كلب يسرق الأحذية من أمام البيوت بالأردن !!
شغلت سكان الحي الشرقي في بلدة قميم في مدينة اربد الأردنية على مدى عدة اسابيع قضية سارق الاحذية الذي كان يتسرب تحت جنح الظلام لسرقة الاحذية التي تتركها العائلات عند ابواب منازلها الخارجية .
وتوعد السكان هذا السارق بالويل والثبور واصبحوا يتناوبون في الليل للإمساك به ويتركون بعض الاحذية كطعم له الا انه في كل المرات استطاع الإفلات.
ولأن السارق لا بد ان يترك اثرا يدل عليه فقد لاحظ السكان ان هذا السارق يسقط احيانا بعض الاحذية في الشوارع فتابعوا آثاره الى ان دلتهم الى بيت ابو خالد المعروف في البلدة بنزاهته وامانته مما عقد القضية اكثر .
ولم يدر بخلد هؤلاء ان هذا السارق ليس بشخص بل هو كلب ضال اختار السرير في حديقة ابو خالد ليخفي مسروقاته تحته.
فقد اعتاد (الكلب )الذي وجد تعاطفا من قبل العديد من قاطني الحي يطوف بعد منتصف الليل على مداخل المنازل ليلتقط من امامها بعض الأحذية ويذهب بها الى حديقة منزل ابي خالد ويخفيها تحت السرير المنصوب في الحديقة الذي اتخذ منه مخبأ لمسروقاته.
وعندما اخبر سكان الحي ابو خالد بأمر ما اكتشفوه من اثار امام منزله وشاهد الكلب يدخل تحت السرير حتى كشف عن مخبئه ووجد كومة من الاحذية التي سرقها (الكلب ) من امام بيوت سكان الحي.
وهرع سكان الحي الى السرير بحثا عن احذيتهم التي فقدت منذ مدة وليتعرفوا عليها ويستردوها.
ومنذ ذلك الحين اعتاد الناس الذين يغفلون عن احذيتهم ليلا ولا يجدونها صباحا ان يذهبوا الى حديقة منزل ابي خالد للبحث عنها وهم واثقون بانهم سيعثرون عليها تحت السرير. اما ابو خالد فقد اصبح يشعر بالاحراج من هذا الضيف الثقيل ويبحث عن طريقة للتخلص منه.

وفي أخر ضحايا الاطفال مع الخدم اليكم هذا الخبر من السعوديه
خادمة إندونيسية تبصق في فم مولود والكاميرا تكشفها :
اكتشفت أسرة سعودية أن خادمتها تبصق في فم طفلها الرضيع الذي لا يتجاوز عمره الشهرين صدفة عن طريق كاميرا فيديو.
وقالت ربة الأسرة في اتصال هاتفي لـ"الوطن" إن زوجها (ف) أصر على زوجته (م) أن تذهب إلى دعوة حفل عقد قران لأحد أقاربهما في فندق في جدة دون اصطحاب وليدهما الصغير وتركه مع الخادمة الإندونيسية في المنزل حيث تنص الدعوة على عدم اصطحاب الأطفال.
ورفضت الزوجة في البداية ترك طفلها مع الخادمة فأراد زوجها طمأنتها فوضع كاميرا فيديو في غرفة المعيشة لتصور كل تصرفات الخادمة أثناء غيابهما وبذلك اطمأنت الزوجة وتركت طفلها مع الخادمة.
وبعد انقضاء السهرة عاد الزوجان ليجدا طفلهما نائما والخادمة بجانبه تشاهد المحطات الفضائية حيث أذنا لها بالانصراف وقام الزوجان بمشاهدة الفيلم التسجيلي وكانت الكارثة، تقول الزوجة "رأيت أنا وزوجي كيف عاملت ابننا، فعند نفاد الطعام من ابني أخذ يبكي ويتضور جوعا بينما بقيت الخادمة تتحدث في الهاتف غير مهتمة بما يحدث وعندما ارتفع بكاء وصراخ الطفل أخذت تبصق في فمه لكي يسكت ويتجرع بصاقها وكأنه طعام وبقيت تبصق في فمه حتى نام وهي لا تزال تتحدث في الهاتف.
وبعد أن شاهد الزوجان ذلك اشتد غضبها وقاما وهما يصرخان إلى غرفة الخادمة حيث أنهالا عليها ضربا وحبساها طوال الليل وفي الصباح أخرجها الزوج ووضعها في أول طائرة متجهة إلى بلدها00000000
اتمنى تكون أعجبتكم هذه القصص ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ ﮔبَرَيَاء أَنَثَـﮯ ღ
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1060
نقاط : 2147483647
التقييم : 11
تاريخ التسجيل : 19/03/2012
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: قصه منوعه منها مفرحه ومنها محزنه   الأحد أبريل 22, 2012 11:27 pm

يعطيك العاااااااافية رووووووووووعة





المصدر: منتديات صبا الفنيه - http://siba-alfanieah.forumarabia.com/













لــلـكــبــَـريـــآء روآيـــِه عــَنـِـوآنــهَــآ " أنـِـآ " ،، فــِلــن أتــكــلِــم عــن كــبــَريــآئِــي فــفَــخــآمِــة [ أسـّـمِــي ]






اتمنى منكن تنوير مدونتي المتواضعة ::.
[justify]إذا نـﯛيـت ..تـ ξ ـشـقْ .. تـ ζ ـب ثـآإ йـي , ـأم ـآإنـﮩ لآ تنـسـآإنـي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الجود والحلا موجود
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 729
نقاط : 2147483647
التقييم : 23
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: قصه منوعه منها مفرحه ومنها محزنه   الخميس أبريل 26, 2012 1:30 pm

ثاااااااااانكيووووو

قصص حلووووووووووووه كثير

ننتظر جديدك يَ قلبي





المصدر: منتديات صبا الفنيه - http://siba-alfanieah.forumarabia.com/












من خربشة تصاميمي


تابعو تصاميمي عالفيس بوك ^.^
http://www.facebook.com/AlmsmmtRymAlshymyReemSuhaimi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه منوعه منها مفرحه ومنها محزنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صبا الفنيه :: منتدى الأدب والتعليم |« :: الحكايا و الروايات-
انتقل الى: